"الملكية الأردنية" توقع اتفاقية لصيانة عدد من طائراتها

هلا أخبار – وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية مع شركة "هوكر باسيفيك" لتنفيذ أعمال الصيانة لمعدات الهبوط لطائرات الملكية العاملة في الأسطول من طراز "إمبرير"، والتي تخذم شبكة الخطوط قصيرة المدى.

وتتضمن الإتفاقية التي تمتد ثلاث سنوات قيام شركة "هوكر باسيفيك" بتقديم الدعم الفني وإجراء أعمال الصيانة الشاملة (Overhaul) لمعدات الهبوط لثلاث طائرات إمبرير، إحداها من طراز E-195 وطائرتين من طراز E-175 بالإضافة إلى توفير قطع غيار هذه المعدات ومختلف متطلبات الصيانة لها .

وأكد المدير العام والرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على أهمية الاتفاقية من جهة امتلاك شركة "هوكر باسيفيك" لتقنيات عالية الجودة لتوفير أعمال صيانة شاملة وضمن أفضل معايير الكفاءة والدقة العالمية المعروفة، وهو ما يأتي في إطار حرص الملكية الأردنية للحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لأسطول طائراتها من مختلف الطرازات بما في ذلك طائرات الإمبرير.

من جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة Hawker Pacific بيرند فركمان عن إعتزاز الشركة بالتعاون مع الملكية الأردنية وتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني لمعدات الهبوط في طائراتها من طراز إمبرير، مؤكداً كفاءة الشركة للقيام بهذه المهمة إستناداً إلى خبراتها المتميزة في هذا المجال والتي تعتبر جزء من جودة العمل المعروفة عن شركة "لوفتهانزا تكنيك " والتي طالما قدمت خدماتها الفنية لطائرات الملكية الأردنية .

وترتبط الملكية الأردنية ومجموعة "لوفتهانزا تكنيك" المالكة لشركة "هوكر باسيفيك" بشراكة طويلة المدى منذ سنوات طويلة من خلال اتفاقية التعاون الفني القائمة بين الطرفين لتزويد قطع الغيار لطائرات الملكية الأردنية من عائلة الأيرباص 320.

وتعتبر شركة "هوكر باسيفيك" والتي مقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، شركة هندسية رائدة تقدم خدمات صيانة شاملة وحلولاً مبتكرة في عمليات الإصلاح الفني بالإضافة إلى قدرتها على تقديم الدعم الفني والتدريب المتنوع على هذا الصعيد، وهي كذلك شركة مرخصة دولياً لتوفير قطع الغيار وخدمات الصيانة والتصميم، وتُغطي أعمالها نطاقاً متكاملاً من الخدمات الفنية للطائرات التجارية والخاصة والمحركات وقطع الغيار ومعدات الهبوط وخدمات الصيانة المختلفة للطائرات .

 

 

آخر الأخبار

حول العالم