“الكهرباء الأردنية” تتعامل بيسر مع المنخفض الجوي

هلا أخبار – تمكنت شركة الكهرباء الاردنية من التعامل بيسر مع المنخفض الجوي الذي بدأ امس ويتوقع استمراره لمدة يومين، رغم ارتفاع احمال الطاقة لمستوى قياسي بلغ 2160 ميغا واط وغزارة هطول الامطار وسرعة الرياح.

واكد المدير العام للشركة المهندس حسن عبد الله في بيان صحافي اليوم الخميس، ان الشبكة عملت كالمعتاد ولم تشهد انقطاعات غير عادية للتيار الكهربائي وذلك بفضل الخبرة التراكمية للشركة في التعامل مع الظروف الجوية الطارئة “غير العادية” وبالاعتماد على الموارد البشرية المدربة والكفؤة، وتوظيف مرفقي الاتصالات والتقنيات الحديثة والمعدات والاليات المتقدمة.

واشار الى ان الشركة تطبق خطة الطوارئ القصوى خلال المنخفض الجوي وحتى انتهائه، داعيا المواطنين الى مراقبة الطوابق السفلى “التسوية” للمباني وعدم السماح بتراكم المياه فيها والاتصال بمراكز الاتصال للشركة او بالجهات المختصة للتخلص من المياه المتراكمة تلافيا لارتفاعها الى عدادات الكهرباء لتجنب المخاطر.

واكد انه يجب عدم الإقتراب من الشبكة الكهربائية واي جزء منها والاتصال بمراكز الاتصال على الهاتف (4696000 – 06) للإبلاغ عن اية معلومات قد تضر المواطنين في ظل ظروف جوية طارئة، لافتا الى ان معدلات الإتصالات بمراكز الاتصالات طبيعية ولا تأخير خلال اتصال المواطنين والمشتركين مع هذه المراكز. (بترا) 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق