سيف يطلع على محطة ركاب واسطول شركة الجسر العربي للملاحة

هلا أخبار- أطلع وزير النقل خالد وليد سيف الخميس، على واقع العمل والخطط المستقبلية لشركة الجسر العربي للملاحة والظروف التي تمر بها.
وتدارس الوزير سيف مع رئيس مجلس إدارة الشركة عدنان أبو الراغب والإدارة التنفيذية للشركة، العديد من الإجراءات وأسباب انخفاض النشاط الكمي إضافة إلى التحديات وبيئة العمل.
وأشاد الوزير بالإجراءات والخطط البديلة التي اتخذتها إدارة الشركة مما ساهم في حفاظها على تحقيق النتائج الايجابية خلال العام الماضي.
وشدد على ضرورة تبني خطط واستراتيجيات تضمن المحافظة على إيرادات الشركة وتنافسيتها اضافه الى التركيز على الجانب الدعائي والاعلاني في الفترة القادمة.
واستعرضت إدارة الشركة الأسس ودراسة جدوى تشغيل خط شرم الشيخ الغردقة والذي سيؤدي الى تشجيع النقل السياحي والربط بين مدينة الغردقة وشرم الشيخ مع طابا والعقبة ومما يؤدي الى احداث نقلة نوعية في اعمال الشركة وتحقيق التكاملية في النقل السياحي .
وأطلع سيف على واقع استثمارات الشركة في كل من الاكاديمية الأردنية للدراسات البحرية والشركة العربية لإدارة السفن ، والائتلاف ما بين شركة “الجسر العربي” للملاحة وشركة “السندباد” ونتائج اعمالها التي ساهمت في زيادة ربحية الشركة.
وأكد ان مثل هذه الاستثمارات تعد داعماً اساسياُ للشركة واستثماراً مجدياً لتطوير صناعة النقل البحري .
إلى ذلك، تفقد سيف محطة الركاب واسطول شركة “الجسر العربي” بحضور الأجهزة والجهات المعنية في محطة الركاب مشيدا بالمستوى الفني لبواخر الشركة والتعاون والتنسيق الذي لمسه من كافة الأجهزة في الميناء من تسهيل وتيسير في إجراءات العمل .   (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق