اللواء الحنيطي: “القوات المسلحة” قادرة على التعامل مع أي خطر يهدد أمن المملكة باحترافية

هلا أخبار- التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي في القيادة العامة للقوات المسلحة, اليوم السبت، اللجنة الإدارية  في مجلس النواب.

ورحب اللواء الركن الحنيطي بأعضاء اللجنة وشكرهم على الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام بالاطلاع على الأدوار والمهام التي تقوم بها القوات المسلحة وآليات تنفيذ واجباتها وتطوير قدراتها في شتى المجالات إلى جانب دورها الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره. وبيّن رئيس هيئة الأركان المشتركة لأعضاء اللجنة جملة من الأمور التي تهم القوات المسلحة في مجال العمليات والتدريب والتأهيل، مؤكداً أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قادرة على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة بكل يقظة واحترافية، وأنها تعمل وفق رؤية استراتيجية تهدف لتحديث وتطوير كافة مكونات القوات المسلحة وتحسين مدخلاتها, بدعم متواصل من لدن جلالة القائد الأعلى مشيداً بدور أعضاء مجلس النواب لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ومشاعرهم الوطنية تجاه القوات المسلحة.

وعبّر أعضاء اللجنة عن ثقتهم المطلقة بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وشكرهم لرئيس هيئة الأركان المشتركة على هذه الفرصة للاطلاع على الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة في حماية حدود الوطن وصون مقدراته.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق