الحواتمة يكرّم مديري “الأمن العام والدفاع المدني” السابقين

هلا أخبار – استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمه مدير الأمن العام السابق اللواء فاضل الحمود ومدير الدفاع المدني السابق اللواء مصطفى البزايعة.

وأقيم لهما حفل تكريمي في المديرية حضره كبار ضباط المديرية؛ تقديرا لما قدماه من عطاء أثناء فترة توليهما مهامهما الوظيفية.

وقال الحواتمه إن “ما وصلت إليه المديرية بأذرعها لقوات الشرطة والدرك والدفاع المدني من تطور وإنجازات وتضحيات منذ تأسيس الدولة ما هو إلا ثمرة جهود المخلصين ممن سبقونا للعمل والبذل والعطاء بمختلف الرتب وبكافة المواقع التي عملوا بها”.

وأضاف “وهم من أفنوا سنوات عمرهم لينهضوا بمستوى العمل الشرطي والأمني، وليقدموا للمواطنين والمقيمين والزائرين للمملكة أفضل الخدمات ويلبوا نداءاتهم وحاجاتهم ويوفروا أقصى درجات الأمن لهم.

وأكد أن هذا التكريم هو نيابة عن كافة منتسبي المديرية، قائلا: “هو نهج اقتبسناه من قيادتنا الهاشمية، وعهد نمضي عليه بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى؛ في تقدير وشكر سنوات العطاء والبذل لمتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية”.

وأعرب عن شكره وتقديره لهما على ما قدماه وأسهما به أثناء خدمتهم لوطنهم ومليكهم.

من جانبهما تقدم الحمود والبزايعة بالشكر لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المعظم على ثقته التي حظيا بها، وبالشكر للواء الحواتمة على هذه البادرة الطيبة وعلى سنوات العمل المشترك التي عملوا خلالها سويا لخدمة الوطن وقائد الوطن، ولكافة منتسبي المديرية الذين عملوا معهم خلال خدمتهم وكانوا مثالا للعمل الجاد وخير عضد لهما وخير مثال للعطاء والجندية وشرف خدمة الوطن، متمنيان للجميع المزيد من التقدم لخدمة الملك والوطن.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق