“الأمانة” تعلن عن 7 مشاريع وفرص استثمارية من خلال “شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير”

هلا أخبار – أعلن أمين عمان يوسف الشواربة عن إطلاق 7 مشاريع وفرص استثمارية من خلال “شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير”.

وشملت المجموعة الأولى: مدينة السيارات في الماضونة والتي تجمع وكلاء وتجار السيارات الجديدة والمستعملة او الخدمات المرافقة في مكان واحد، مشروع غمدان بخياراته؛ الأول ترفيهي خدماتي، والذي يوفر خيارات واسعة من الأنشطة الترفيهية ومبان فندقية ومركزا للمؤتمرات.

اما الخيار الثاني، فيشمل مجمعا سكنيا لمن يرغب بالسكن بعيدا عن الضوضاء على حدود المدينة وسط ليلة خلابة، ميني بوكس بارك في عبدون والذي يجمع العلامات التجارية المحلية والعالمية والترفيهية جنبا الى جنب، الشريط الاستثماري (كوريدور عبدون) والذي اشتمل على مشاريع سكنية وصحية وترفيهية، ارض المعارض – طريق المطار والذي يضم قاعات معارض ومؤتمرات ومسارح، حي البنوك في عبدون الذي يوفر خدمات مصرفية في بيئة عمل تفاعلية ومهنية، مواقف سيارات أوتوماتيكية والمواقف الذكية في مناطق متعددة والتي توفر حلولا ذكية لتنظيم اصطفاف السيارات داخل المدن.

وأشار الشواربة إلى أن الاستثمار في أصول الأمانة من خلال شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير، متاح للجميع وليس حكرا على أحد.

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير المهندس حمزة الحاج حسن، إن الشركة توفر مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية التي تخدم المدينة وتلبي حاجات السوق والمستثمرين وتطلعات أمانة عمان الكبرى والمجتمع الأردني.

وبين الحاج حسن أن ذلك يأتي من خلال عدة خيارات استثمارية تعبر عن الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص مثل الإيجار المباشر، المشاركة بالإيرادات أو الأرباح، المساهمة العينية في رأس المال ومشاريع البناء والتشغيل، ونقل الملكية،  وذلك في سبيل تحقيق عوائد استثمارية عبر مشاريع مستدامة تواكب مشهد الأردن.

وأعلن الحاج حسن أنه واعتبارا من يوم غد الأحد، ستبدأ الشركة باستقبال طلبات الاهتمام للمشاريع المعلنة من خلال النموذج الموجود على الموقع الالكتروني www.ammarvision.jo، كذلك استقبال أي طلب اهتمام بتنفيذ أي مشروع على اراض وأصول الأمانة خلال المكاتب الموجودة في منطقة العبدلي.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق