الرزاز يختتم مشاركته في فعاليات دافوس

من مشاركة الرزاز في "دافوس"

هلا أخبار- اختتم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس، مشاركته في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي التي جرت في منتجع دافوس السويسري.
وشارك رئيس الوزراء الذي ترأس الوفد الاردني مندوبا عن جلالة الملك، في جلسة خاصة حول الافاق الجيوسياسية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتي ادارها رئيس المنتدى بورج براندي وشارك فيها وزراء ومسؤولون من عدة دول.
كما عقد رئيس الوزراء لقاءات ثنائية مع عدد من كبار المسؤولين وممثلي كبريات الشركات العالمية ورؤساء الوفود المشاركة في المنتدى وكان له نشاطات اعلامية مكثفة عبر العديد من محطات التلفزة والصحف العالمية عرض خلالها وجهة نظر الحكومة وجهودها في تعزيز بيئة الاعمال والتي اتت استكمالا لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الترويج للاردن واستقطاب الاستثمارات العالمية.
وعرض رئيس الوزراء، الذي رافقه وفد الى المنتدى ضم وزيري الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي والسفير الاردني في سويسرا خالد القاضي، جهود الحكومة وبرنامجها الوطني للاصلاح الاقتصادي الهادف الى تعزيز الاستقرار الاقتصادي والمالي والتنمية واستقطاب الاستثمارات التي تولد فرص العمل للاردنيين.
وشكل المنتدى الذي عقد دورته الحالية تحت شعار العمل من أجل عالم متماسك وتنمية مستدامة بمشاركة نحو 3000 شخص فرصة للحكومة لعرض استراتيجيتها المتعلقة بالنمو واستقطاب الاستثمارات والمشروعات الكبرى التي يعتزم الاردن تنفيذها في العديد من القطاعات الحيوية بما فيها مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص والبحث عن تمويل لها من قبل مؤسسات وصناديق دولية.  (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم