مدير عام هيئة الاتصالات يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية

هلا أخبار- ألقى مدير عام هيئة الاتصالات الخاصة العميد الدكتور المهندس هشام أحمد خريسات، اليوم الثلاثاء، محاضرة بعنوان “الاتصالات الاستراتيجية في القوات المسلحة ودورها على المستوى الوطني” للدارسين في دورة الدفاع 17، بحضور آمر الكلية العميد الركن علي المقابلة ورئيس وأعضاء هيئة التوجيه.
وقال العميد خريسات، إن هيئة الإتصالات الخاصة، تسعى بعملها إلى الريادة والتميز بتقديم خدمات الاتصال وأنظمة الحماية الإلكترونية، والاستمرار في تقديم خدمات الاتصالات الخاصة التشاركي والميكرويف والحماية الإلكترونية لأجهزة الدولة المختلفة وإدامة التعاون مع القطاع الخاص وتقديم المشورة الفنية والإشراف الهندسي لمشاريع الاتصالات المختلفة وفق أعلى المعايير.
وأضاف أن الهيئة تعمل على تأمين وإدامة شبكات الاتصالات الأساسية وبعض شبكات الاتصالات الخاصة لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة والأجهزه الأمنية، وتأمين الاتصالات ذات المواصفات الخاصة لبعض مؤسسات الدولة.
وأكد العميد خريسات، أن الهيئة عملت على مشاريع الطاقة المتجددة منذ عام 2011 بالتوسع في استخدام أنظمة الطاقة الشمسية بدل محركات توليد الطاقة الكهربائية، إذ بلغ عدد المواقع العاملة على الطاقة الشمسية 23 موقعاً إضافة إلى 17 موقعاً قيد التنفيذ.
وفي نهاية المحاضرة، جرى نقاش موسع أجاب خلاله المحاضر على أسئلة واستفسارات الدارسين.  (بترا) 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق