القبض على 10 أشخاص بقضايا بيع وتعاطي المخدرات بعمّان واربد والزرقاء

هلا أخبار – ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على 10 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية في عمّان واربد والزرقاء، خلال 4 قضايا أمنية منفصلة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن أولى تلك القضايا كانت في منطقة السامك جنوب العاصمة، حيث ألقي القبض خلالها على شخصين بعد معلومات وردت حول قيامهما باستخدام مركبة لبيع وترويج المواد المخدرة.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبتفتيشهما، ضبط بحوزتهما 18 كفا من مادة الحشيش المخدر وكميات أخرى من مادة الحشيش المجهزة للبيع وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاح ناري ومبلغ مالي.

وأوضح الناطق الإعلامي أنه وفي ذات المنطقة تعاملت كوادر إدارة مكافحة المخدرات مع القضية الثانية، حيث ألقي القبض خلالها على 3 أشخاص من ذوي الأسبقيات والقيود الجرمية من بينهم مصنف بـ”الخطير” مسجل بحقه 8 طلبات أمنية في قضايا؛ المخدرات والسلب والاحتيال وهتك العرض وإطلاق العيارات النارية والقضايا الجنائية.

وبيّن أنهم قاوموا أفراد القوة الأمنية واطلقوا النار باتجاهها وحاولوا الفرار، إلا أنه تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك وتعطيل حركتهم وتمت السيطرة وإلقاء القبض عليهم وضبط السلاح الناري.

وقال الناطق الإعلامي أن القضية الثالثة كانت في محافظة اربد، حيث ألقي القبض خلالها على شخصين مطلوبين وذوي أسبقيات أحدهما مطلوب ومصنف بـ”الخطير” بحقه 21 طلبا أمنيا في قضايا؛ المخدرات والقضايا الجنائية.

وزاد أنه وبعد مداهمة أماكن تواجدهم داخل منزلين استخدما لأغراض تعاطي وبيع المواد المخدرة، ضبط بحوزتهما كميات من المواد المخدرة.

وأضاف أنه تم تنفيذ حملة أمنية في محافظة الزرقاء في منطقة الضليل، حيث ألقي القبض خلالها على 3 أشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزة أحدهم سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة وجرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق