الحياري: الرقابة مستمرة على خدمات قطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية

هلا أخبار – أكدّ رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الرقابة وضمان خدمات قطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية في المملكة وتلبية احتياجات المواطنين يعد أولوية للهيئة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها حالة التعامل مع فيروس كورونا المستجد.
واهاب في تصريح صحفي اليوم الأربعاء بقطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية، الالتزام بخطط الطوارئ التي اعدت للتعامل مع فيروس كورونا وبشروط الترخيص الممنوحة لها.

وقال ان الهيئة تتابع تنفيذ خطة الطوارئ المعدّة من الهيئة لإدامة خدمات هذين القطاعين بالتعاون مع وزارة الطاقه والثروة المعدنية.

وقال ان الهيئة تتابع الدور المناط بها وفق خططها التي حددت المهام والأدوار لكل من مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة والجهات المرخصة في قطاعي الطاقة الكهربائية والمشتقات البترولية، وإجراءات الاستجابة خلال فترة التعامل مع فايروس كرونا وفقاً للصلاحيات والاختصاص.

ودعا الحياري المواطنين للابلاغ عن اي نقص في المحروقات أو التلاعب باسعارها أو انقطاع التيار الكهربائي من خلال الاتصال بمركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف رقم 06/5805025.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق