“الشراكة والإنقاذ” يؤجل كافة “الفعاليات الجماهيرية”

هلا أخبار- قال حزب الشراكة والانقاذ أنه يتابع بقلق بالغ الانتشار الواسع لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وخصوصا في بلدنا الأردن.

وأكد في بيان له أنه ينظر في الوقت نفسه بارتياح للإجراءات الوقائية التي قامت بها الحكومة بالتعاون مع جيشنا العربي الباسل، مهيباً بكافة المواطنين التفاعل الايجابي مع هذه الاجراءات، والإلتزام التام بكل التعليمات التي تصدرها الجهات المختصة، لما في ذلك من أهمية بالغة لمحاصرة مخاطر هذا الفايروس الخطير.

ودعا الحزب أعضاءه وأنصاره، بخاصة المتخصصون في القطاعات الطبية، إلى المسارعة بالاستجابة للنداء الوطني، والعمل باخلاص لمواجهة هذه الجائحة العالمية، كما طلب من كافة الهيئات الإدارية في المركز والفروع وضع إمكانيات الحزب البشرية واللوجستية تحت تصرف الجهات المختصة في حال طلب ذلك، وتفعيل المجموعات الإلكترونية بين الأعضاء من أجل سرعة الاستجابة لأي طارىء، ومساعدة أي أردني يطلب المساعدة، وتسخير السيارات الخاصة والبيوت لتلبية أي نداء أو طلب مساعدة في كافة الأحياء والقرى والمدن في محافظات الأردن كافة.

كما أعلن الحزب عن تأجيل كافة الفعاليات الجماهيرية التي كانت مقررة سابقا بمناسبة ذكرى معركة الكرامة المجيدة، وتعليق اجتماعات الدوائر واللجان، واقتصار التواصل على الطرائق الإلكترونية المختلفة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق