"الداخلية" تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم

هلا أخبار- قال وزير الداخلية سلامة حماد، إنه وبتوجيهات ملكية سامية، جرى منح عدد من الطلبة العرب الدارسين في الجامعات والمعاهد الأردنية تصاريح التنقل وتأمين احتياجاتهم، وخاصة الدارسين منهم في الجامعات في اربد، مبينا أنه تم الايعاز لمحافظ اربد بتسهيل وتوفير كل السبل أمام هؤلاء الطلبة ليتمكنوا من التنقل والحصول على كل ما يحتاجونه.

وبين الوزير أن هذه الاجراءات جرى تعميمها أيضا على الحكام الاداريين في مختلف مناطق المملكة لتشمل الجاليات والطلبة الدارسين من الدول الشقيقة والصديقة.

وأجرى الوزير حماد اتصالات هاتفية مع سفراء دول السعودية والكويت وقطر في عمان اطمأن من خلالها على أوضاع أبناء الجاليات الثلاث المقيمين بين أهلهم وأشقائهم في الأردن.

وأشاد السفراء بمستوى الإجراءات النوعية التي اتخذها الأردن لمكافحة انتشار وباء كورونا واهتمام الحكومة بالأشقاء العرب المقيمين بالمملكة.

وأبدى حماد استعداد الوزارة وجميع الأجهزة المعنية لتلبية متطلباتهم ومستلزماتهم وكل ما يحتاجونه على وجه السرعة، داعيا أبناء الجاليات الشقيقة والصديقة إلى مراجعة الحكام الإداريين في المناطق التي يتواجدون فيها حال واجهتهم أي مشكلة جراء حظر التجول المفروض في المملكة.




آخر الأخبار

حول العالم