ادارية النواب توصي بتفعيل بند التعطل عن العمل و منح تصاريح للمزارعين

هلا أخبار - عقدت اللجنة الإدارية النيابية اجتماعها (عن بعد) عبر تقنية zoom، الأحد، برئاسة الدكتور علي الحجاحجه ومشاركة النواب عيسى الخشاشنة، محاسن الشرعة، واحمد فريحات، وديمه طهبوب، وابتسام النوافلة.

ووجهت اللجنة رسالة فخر واعتزاز بالقياده الهاشمية والتي تبقى دوما الاقرب لتلمس حاجات الشعب الأردني وحرصها المستمر على سلامة وصحة المواطنين.

كما تقدمت اللجنة بخالص الشكر لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية على جهودها المباركة لحماية الوطن والمواطن.
وتقدمت بخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفاه بمرض كورونا وتدعو الله ان يتغمدها بواسع رحمته.

وعبرت عن دعمها للجهود والاجراءات الحكومية المتميزة التي اتخذتها لحماية المواطن وسلامته، مطالبة الحكومة بتفعيل النظام المرن لدوام العاملين في القطاع الخاص وخاصة في الشركات الصغرى والمتوسطة والمؤسسات الفردية واتباع نظام الشفتات والعمل عن بعد لضمان ديمومة عمل هذه المؤسسات واستمرار احتفاظها بالموظفين.

كما ستقوم بمخاطبة مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي لتفعيل بند التعطل عن العمل في الضمان الاجتماعي، لافتة ان سيتم انشاء منصة لتلقي شكاوى المواطنين التي تدخل ضمن اختصاص اللجنة الادارية.

وأشارت إلى مخاطبة وزير الزراعة لتفويض مدراء الزراعة في المحافظات فيما يخص منح تصاريح تنقل للمزارعين ومربي الماشيه للحصول على الاعلاف ومربي النحل وموزعي الحليب ومصنعي الأجبان وما يتصل بهم من مقدمي خدمات وذلك بالتنسيق مع الحكام الاداريين.




آخر الأخبار

حول العالم