100 الف دينار من الأعيان دعما لحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية

هلا أخبار -  قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، الأحد ، دعما ماليا قيمته مائة الف دينار لحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية ، وذلك كتبرع شخصي من السادة اعضاء مجلس الاعيان .

وقال الفايز ان هذا المبلغ المقدم من السادة الاعيان ياتي لدعم حساب الخير الذي ستخصص موارده لدعم الاسر العفيفة والمحتاجه والاسر التي انقطعت اعمالها بسبب فترة الحظر في اطار عمل الحكومة لمواجهة فيروس كورونا .

وبين رئيس مجلس الاعيان انه وخلال الاسبوع الماضي ايضا ، و انطلاقا من حرص السادة الاعيان في اسناد الجهود الوطنية ، التي تبذلها مختلف الجهات الرسمية في الوقاية من فايروس كورونا ، تم تسليم وزارة الصحة مائة الف دينار ، كمساعدات عاجلة لتعزيز دور ها وتمكينها من مواصلة جهودها الكبيرة الرامية في التصدي للفيروس.

وقال ان المائة الف الاولى تم تقديمها من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية للسادة اعضاء مجلس الاعيان ، الذي تم انشاؤه في مجلس الاعيان والذي تتكون موارده المالية من الاقتطاعات الشهرية الثابتة ، من مخصصات السادة الأعيان اعضاء المجلس ، وبهذا يكون السادة الاعيان قد تبرعوا بمئتان الف دينار. لوزارة الصحة وحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية من مالهم الخاص .

ودعا الفايز الجميع وخاصة البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال ، الى تقديم الدعم اللازم لوزارة الصحة ومؤسسات الدولة المعنية ، فالوقوف الى جانب الوطن في هذه الظروف وغيرها واجب وطني واخلاقي ، و علينا جميعا تحمل المسؤولية لتمكين الاردن من مواجهة تحدياته الاقتصادية .

وثمن الفايز الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة وكافة الجهات المعنية والاجهزة الامنية، وقواتنا المسلحة الجيش العربي ، بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني ، في التعامل مع فيروس كورونا ومنع انتشاره .
كما دعا كافة المواطنين الى التحلي بالمسؤولية الوطنية والالتزام بكافة القرارات والتعليمات التي تصدرها الحكومة وتقديم كل جهد ممكن لاسناد جهود الحكومة ومختلف الجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا .




آخر الأخبار

حول العالم