بحث التعاون للحد من عملية انتشار الحرائق في محافظة إربد

هلا أخبار - عقد في مديرية زراعة محافظة إربد اليوم الخميس، إجتماع لبحث التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية للحد من عملية انتشار الحرائق في محافظة إربد.
وأشار مدير زراعة اربد الدكتور عبد الوالي الطاهات أن الهدف من هذا الاجتماع هو الاطلاع على خطة مكافحة الحرائق التي تم إعدادها من قبل المديرية، والعمل على وضع إستراتيجية متكاملة لمكافحة الحرائق في المحافظة والويتها، إضافة الى التعريف بالدور الذي تقوم به كوادر الحراج في مديريات الزراعة والآليات المتاحة لديها لمكافحة هذه الحرائق عند حدوثها.
وابدى الطاهات إستعداد المديرية لتقديم الدعم الكامل من الكوادر البشرية لمساندة كوادر الدفاع المدني، والتزويد بالمياه عن طريق إستخدام صهاريج مديريات الزراعة في المحافظة والألوية، واستخدام الاطفائية التابعة لمديرية زراعة لواء الكورة عند الحاجة.
وأكد مديرا دفاع مدني شرق إربد العقيد عماد الذيب وغرب إربد المقدم المهندس سالم بني بكر على جاهزية كوادر الدفاع المدني للتعاون والتنسيق المشترك بين مديرية الزراعة وجهاز الدفاع المدني للحد قدر الإمكان من إنتشار الحرائق، وقدم رؤساء شعب الحراج في مديريات الزراعة إيجازا حول الاجراءات المتبعة في مكافحة الحرائق.
وفي نهاية الاجتماع اشاد الحضور من مديريات الدفاع المدني بجهود مديرية زراعة محافظة اربد ومديرية زراعة لواء بني كنانه ودورهما الفعال في إخماد ومكافحة الحريق الذي نشب في منطقة أم قيس مؤخرا.
(بترا)




آخر الأخبار

حول العالم