“الإئتمان العسكري” يوقع مذكرة تفاهم مع “الإسكان والتطوير الحضري”

هلا أخبار – وقعت المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري مذكرة تفاهم مع صندوق الائتمان العسكري، والتي يتم بموجبها توفير العقارات والوحدات السكنية من قبل المؤسسة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بأسعار تمويلية مناسبة وفق أحكام الشريعة الإسلامية، من خلال صندوق الإئتمان العسكري.

وجاء ذلك تجسيداً لرؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بدعم منتسبي القوات المسلحة – الجيش العربي والأجهزة الأمنية وبتوجيهات من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي وتحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري.

وعبر مدير عام صندوق الائتمان العسكري السيد أمجد عوني حجازي عن اعتزازه بالقوات المسلحة والأجهزة الأمنية حيث تزامن توقيع المذكرة مع إحتفالات المملكة بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وعيد الجلوس الملكي، مشيراً إلى أن هذا التعاون هو ضمن الأهداف الاستراتيجية للصندوق وتلبية لرسالته القاضية بدعم منتسبي القوات المسلحة – الجيش العربي والأجهزة الأمنية لتوفير مستوى معيشي أفضل ومساعدتهم على التوفير والادخار.

وأوضح مدير عام المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري المهندسة جمانة العطيات، إن توقيع هذه المذكرة مع الصندوق يجسد معنى التكاملية ما بين مؤسسات الدولة، اعتزازاً من المؤسسات الوطنية بجهود القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية وإيمانها بضرورة تحسين الأحوال المعيشية لهم من خلال توفير عقارات ووحدات سكنية تلبي احتياجاتهم وبأسعار تفضيلية في مختلف مناطق المملكة.

ووقّع الاتفاقيه عن المؤسسة المدير العام المهندسة جمانة العطيات وعن صندوق الائتمان العسكري المدير العام السيد أمجد عوني حجازي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق