2778 مستخدماً لمنصة تجديد المواعيد في الخدمات الطبية الملكية

هلا أخبار – أعلن رئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات الطبية في مديرية الخدمات الطبية الملكية اليوم الإثنين، عن استمرار العمل بالمنصة الخاصة لإعادة حجز المواعيد الفائتة المحوسبة للأشعة وعيادات الاختصاص على الموقع الإلكتروني www.RoyalMedicalServices.com.

وأوضح رئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات الطبية أن عدد مستخدمي المنصة بلغ (2778) منذ انطلاقها في التاسع من الشهر الحالي، كما أن فكرة إطلاق المنصة جاءت مساعدة للمراجعين الذين الغيت مواعيدهم خلال فترة الحظر الشامل لتمكنهم من حجز المواعيد إلكترونياً.

ودعت مديرية الخدمات الطبية الملكية المراجعين إلى استخدام المنصة الإلكترونية الخاصة بتجديد المواعيد، ضماناً لتطبيق السلامة العامة وتحقيق مفهوم التباعد الاجتماعي في ظل جائحة كورونا.

وفي المرحلة الحالية تجدد المواعيد التابعة لمستشفى الحسين، ومستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال، ومركز التأهيل الملكي، ومركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى.

وكانت الخدمات الطبية قد أطلقت في بداية شهر حزيران خدمة عيادة المتابعة عن بعد والمخصصة لطلب موعد وإجراء استشاره طبية إلكترونية للمرضى باستعمال تقنية الاتصال المرئي، وشملت العيادة أربعة اختصاصات هي, الغدد الصماء والسكري وباطنية أعصاب وباطنية عامة، وأُضيف مؤخراً أختصاصي جراحة الثدي والألم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق