كورونا يقتل مسؤولين عراقيين اثنين خلال أقل من 24 ساعة

هلا أخبار - كشف مصدر بوزارة الصحة العراقية، اليوم، عن وفاة مدير عمليات صحة واسط، زيد الموسوي، جراء إصابته بفيروس كورونا، ليكون ثاني مسؤول عراقي يقضي نحبه بهذا الفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتوفي اليوم أيضا مدير إدارة الدفاع المدني في بغداد/ الكرخ، حسن أحمد، إثر إصابته بفيروس كورونا، ومؤخرا توفي مسؤول التصريحات الأمنية في الوزارة ماجد محمد الموسوي جراء إصابته بالفيروس.

كما توفي مدرب نادي القوة الجوية العراقي، اللاعب الدولي السابق، علي هادي، واللاعب الدولي السابق، أحمد راضي، في 21 يونيو الماضي، ومدير الشؤون الهندسية في ديوان محافظة ديالى علي فهد التميمي بالفيروس، وتوفي الرائد حميد عبد المجيد الطائي في قاعدة جوية بمطار بغداد الدولي في 9 يونيو الماضي، وقتل الفيروس أيضا العميد في شرطة الطاقة، ردام محمد ويس، في الثالث من الشهر ذاته.

وفي التاسع من أبريل الماضي، نعت رئاسة أركان الجيش العراقي، العميد محمد مهدي الحمداني، الذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا أثناء مرافقته لزوجته خلال علاجها في تركيا. 

وكانت وزارة الشباب والرياضة العراقية، أعلنت في 4 يونيو الماضي، وفاة معاون مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة فالح عودة، بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا.

وحتى الآن وصل مجموع الإصابات في عموم العراق إلى 53708، منها 27912 حالة شفاء، و2160 حالة وفاة، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة العراقية.RT

 



آخر الأخبار

حول العالم