جابر والسفير العراقي يبحثان أوجه التعاون في مواجهة "كورونا"

  • 13 / 7 / 2020 - 5:48 م
  • آخر تحديث: 13 / 7 / 2020 - 5:48 م
  • محليات   

هلا أخبار- استقبل وزير الصحة الدكتور سعد جابر في مكتبه الإثنين، سفير العراق لدى الأردن حيدر العذاري والملحق الصحي العراقي الدكتور خميس السعد، لبحث أوجه التعاون لاسيما في المجال الصحي والوضع الراهن في البلدين الشقيقين حول الإجراءات المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا.
وأكد الدكتور جابر عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين في كثير من المجالات لا سيما الصحية والتعاون المستمر في تقديم جميع الإمكانات في توفير الخدمات الطبية وسبل الإقامة لجميع للمرضى العراقيين الراقدين على أسرة الشفاء في المستشفيات الأردنية.
وبين الدكتور جابر أن الخدمة الطبية المقدمة للأخوة العراقيين الذين يقصدون العلاج في المستشفيات في الأردن ترقى بالمستوى والأهمية ذاتها التي يتمتع بها الأردنيون.
وأكد السفير العراقي حيدر العذاري الدور الهام الذي تقوم به الحكومة الاردنية في تسهيل استقبال المرضى العراقيين القاصدين للعلاج، وتوفير إجراءات الإقامة والخدمة الطبية بالمستوى المطلوبة.
كما ثمن العذاري الدور الناجح التي اتخذتها الحكومة الأردنية في التعامل مع الإجراءات الوقائية والعلاجية في مجابهة فيروس كورونا، والمرضى العراقيين الذين تم استقبالهم وعلاجهم وتماثلهم للشفاء.




آخر الأخبار

حول العالم