تخريج الفوج الـ 57 من تلاميذ كلية الأمير فيصل الفنية

هلا أخبار- أقامت كلية الأمير فيصل الفنية، اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج السابع والخمسين من تلاميذ الكلية، برعاية قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار زيد علي النقرش.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ثم تفقد راعي الحفل طابور الخريجين.

وقال آمر الكلية في كلمته: “في هذا اليوم الأغر تحتفل كلية الأمير فيصل الفنية بتخريج الفوج السابع والخمسين من أبناء الأردن الأوفياء، لنراكم اليوم تلتحقون بركب أخوانكم ورفاق سلاحكم في ميادين الشرف والرجولة، وقد خَطوتم الخطوة الأولى في سلم التميز والاحتراف، ولا بد لكم من التطوير والبناء على ما اكتسبتموه من علم ومعرفة من زملائكم الفنيين والضباط والمهندسين في مختلف وحدات سلاح الجو الملكي”.

وقال المرشد الديني للكلية في كلمة له: “أوصيكم بتقوى الله لما يحبه ويرضاه وإياكم والمعاصي، ولا تنسوا أن سمعة الجيش المصطفوي سارت بها الركبان، واستأنس بها المستضعفون في الأرض، فكم ضمدوا بالبلسم الشافي جراحات، وكم حموا من الأرض مساحات”.

وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها، كما تم تكريم عدد من آمار الكلية السابقين، تقديراً للجهود التي بذلوها خلال عملهم في الكلية.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة – الجيش العربي وعدد من الملحقين العسكريين وعدد من رؤساء الجامعات الخاصة وعدد من المتقاعدين العسكريين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق