العيسوي يبحث مع وزير الاشغال سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية

هلا أخبار - بحث رئيس الديوان الملكي الهاشمي ، رئيس لجنة متابعة المبادرات الملكية يوسف العيسوي مع وزير الاشغال العامة و الإسكان المهندس فلاح العموش سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية، تنفذها وزارة الأشغال، وتتوزع بين القطاع الصحي، التربوي، وقطاع الشباب، إضافة إلى مساكن الأسر العفيفة.
وخلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس، في وزارة الأشغال العامة والإسكان، تم بحث العديد من المشاريع التي يتم حاليا إعداد الدراسات والتصاميم ووثائق عطاء لتنفيذها في أقرب فرصة ممكنة.
وأثنى العيسوي على الدور الذي تقوم به الوزارة التي تعتبر شريكا رئيسيا في متابعة وتنفيذ مشاريع المبادرات الملكية، مثمنا جهود كوادر الوزارة في مختلف المواقع والمحافظات لتوليهم الاشراف على تنفيذ هذه المشاريع حسب المواصفات المطلوبة، بالاضافة الى متابعة اوضاع هذه المشاريع بعد التنفيذ.
وقال العيسوي أن هذه المشاريع جاءت من منطلق العناية والرعاية التي يوليها جلالة الملك عبدالله الثاني للمجتمعات المحلية في مختلف مدن وقرى ومحافظات المملكة.
من جهته أكد وزير الأشغال سعي الوزارة المستمر لترجمة الرؤى الملكية وتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالشكل والوقت الأمثل. وشدد على حرص الوزارة على تذليل جميع العقبات التي تواجه تقدم سير العمل بمشاريع المبادرات الملكية مع ضرورة الحفاظ على هذه المشاريع والعناية بها واجراء الصيانة اللازمة لها. لتبقى بحال جيدة، وضمان الاستخدام الامثل لها.
وقال العموش أن النهج الملكي في رعاية جميع فئات المجتمع يعتبر نبراسا لأي مسؤول يؤدي عمله بأمانة وإخلاص، بما يحقق الخير والنفع لوطننا وشعبه العزيز.
حضر اللقاء امين عام الوزارة المهندس مروان الجمعاني ومدير تنفيذ المبادرات الملكية عماد الحباشنة.(بترا)




آخر الأخبار

حول العالم