الاستثمار: منتدى أردني تركي في آذار المقبل

هلا أخبار – أعلنت هيئة الاستثمار وجمعية سيدات ورجال الأعمال الأتراك عن منتدى استثماري أردني تركي موسع خلال شهر آذار المقبل، بمشاركة واسعة من القطاع الخاص الأردني ونظيره التركي.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته الهيئة وجمعية سيدات ورجال الأعمال الأتراك الصناعيين، اليوم الأربعاء، عن بعد لترويج الفرص والمزايا الاستثمارية المتاحة أمام الشركات التركية الراغبة بدخول السوق الأردنية، والاستثمار بعدد من القطاعات الواعدة.

وقال رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة، فريدون حرتوقة اليوم، إن الأردن حريص على توسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري، والنهوض بمستوى التبادل التجاري مع تركيا، والسعي إلى زيادة التعاون بين البلدين، خاصة في المجالات الاستثمارية، لأن الأردن غني بفرص واعدة ومجدية للمستثمرين.

وأبدى حرتوقة استعداد الهيئة لتقديم شروحات مفصلة عن الفرص الاستثمارية المتاحة في الأردن للمستثمرين الأتراك، وتقديم التسهيلات لرجال الأعمال. وأشار السفير الأردني لدى أنقرة إسماعيل الرفاعي إلى متانة العلاقات الأردنية التركية، ودعم السفارة لجهود التعاون بين البلدين، وتشجيع الاستثمار، مبديا استعدادها لتقديم التسهيلات لرجال الأعمال الأتراك الراغبين بالاستثمار في الأردن.

وأشاد رئيس مجلس إدارة سانكون فريدون أوغلو، من جهته، بالعلاقات التي تربط البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية، وتطلعه لعقد المزيد من اللقاءات بين القطاع الخاص الأردني والتركي لتوسيع آفاق العلاقات المشتركة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق