أجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق الإثنين

هلا أخبار – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، اليوم الإثنين، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ووفقا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليل الإثنين، باردة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة.

ويطرأ ارتفاع ملموس على الحرارة، يوم غد الثلاثاء، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة بمنخفض خماسيني، يوم الأربعاء، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملموس، وتسود أجواء جافة ومغبرة، ودافئة بوجه عام في كافة المناطق، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 16 – 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 5، وفي مرتفعات الشراة 14 – 4، وفي مناطق البادية 21 – 5، وفي مناطق السهول 18 – 7، وفي الاغوار الشمالية 21 – 9، وفي الأغوار الجنوبية 24 – 12، وفي البحر الميت 23 – 11، وفي خليج العقبة 24 – 12 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق