دودين مجيبا عن عدد العاملين في مكتبه: موظفة

هلا أخبار – خاص – رد وزير الدولة لشؤون الاعلام صخر دودين على سؤال النائب فواز الزعبي المتعلق بحجم المبالغ التي تصرف على دار الضيافة وعدد الموظفين العاملين في مكتبه.

وقال دودين، إن مكتب وزير الدولة لشؤون الاعلام لم يعد يشغل جزءا من مبنى بيت الضيافة، بل يقع حاليا في الطابق الثالث من مبنى الرئاسة، مبينا أن مبنى بيت الضيافة هو جزء لا يتجزأ من دار الرئاسة، وتندرج نفقاته التشغيلية من كهرباء وماء ضمن نفقات الرئاسة؛ علما بأن رئاسة الوزراء تعتمد على وحدات الطاقة الشمسية لتوليد حاجتها من الكهرباء.

وعن عدد الموظفين العاملين في مكتب وزير الدولة لشؤون الاعلام، أكد دودين أن هناك موظفة واحدة في المكتب، وهي تعمل في ملاك رئاسة الوزراء وتخضع لأحكام الخدمة المدنية.

اما بشأن الملتحقين أو المنتدبين، أشار إلى وجود خمس وحدات إعلامية أنشئت بموجب نظام التنظيم الإداري لرئاسة الوزراء، تتبع فنيا لوزير الدولة لشؤون الاعلام، وتختص كل واحدة منها بمهام إعلامية محددة وفقا لمسمياتها الآتية:(وحدة الرسائل الإعلامية، ووحدة العمليات الإعلامية، ووحدة التخطيط الإعلامي، ووحدة الإعلام الرقمي، ووحدة حقك تعرف).

وأضاف دودين أن تلك الوحدات تعمل جميعها على توفير الدعم الإعلامي لرئيس الوزراء ولوزير الدولة لشؤون الإعلام، ولجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية وفق مقتضى الحال.

ونوه إلى أن إجمالي عدد الموظفين في تلك الوحدات 11 موظفا ضمن ملاك رئاسة الوزراء و9 آخرين ما بين منتدب ومعار من مؤسسات رسمية أخرى؛ غالبيتهم من وكالة الأنباء الأردنية، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق