مجمع اللغة العربية يطلق مسابقة “بلغتي” غدا

هلا أخبار – يطلقُ مجمعُ اللغة العربية الأردني غدا بالتعاون مع مبادرة (ض) إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، مسابقةَ “بلغتي” بهدف تنمية قدرة الطفل على التعبير عن نفسه باللغة العربية السليمة وممارستها في حياته ومسيرته التعليمية.

وقال بيان صحفي صادر عن المجمع اليوم الاربعاء، إن المسابقة تشتمل على جوائز متعددة لدعم العربية، وترسيخها في نفوس النشء، وتتمثل في محاور عدة هي بلغتي أعبر عن نفسي، وبلغتي أتحدث عن وجهة نظري، وبلغتي أشرح مشكلتي، أو أي محور مشابه.

وبين أن المسابقة تستهدف الفئة العمرية من 6 سنوات إلى 18 سنة، وتشترط إرسال فيديو مدته 3 دقائق، أو مادة مكتوبة بواقع 100 كلمة، واستلام المادة من خلال الرابط (https://forms.gle/kMUYdMBcn4iRCZH86).

وأوضح انه سيتم تحكيم المواد واختيار أفضل ثلاث مشاركات للفوز بجوائز المسابقة بإشراف محكمين مختصين، لافتا إلى أن آخرُ موعد لاستلام المشاركات 30 أيار المقبل، وستُعلَنُ النتائج في منتصف حزيران المقبل.

ولفت إلى انه سيعلن عن تفاصيل جميع المسابقات والجوائز من خلال الموقع الإلكتروني http://arabic.jo/، وموقع مبادرة ض inarabic.cpf.jo، وصفحات مؤسسة ولي العهد والمجمع على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك).





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق