المستقبل النيابية: الأردن قادر على تجاوز المحن والصعاب الداخلية والخارجية

هلا أخبار – أكدت كتلة المستقبل النيابية حرصها وتمسكها بأبجديات الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية المظفرة، لافتة الى ان الأردن قادر على تجاوز مختلف المحن والصعاب الداخلية والخارجية.

جاء ذلك في البيان الصادر عنها اليوم الخميس، حيث اكدت على لسان ناطقها الإعلامي النائب عبد السلام الذيابات ايمانها المطلق برؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الحكيمة تجاه عديد من التحديات وصولا لأردن المستقبل الباهر الأنموذج.

وبينت الكتلة انها تابعت بكل اهتمام بالغ وكل أردني حر شريف ومن منطلق الحرص على المصلحة الوطنية العليا للأردن الغالي قيادة وشعبا وارضا ما تداولتهُ الأنباء على الساحة الأردنية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الرسمية والخارجية للأحداث المتسارعة عن بعض التكهنات التي شاءت ان تزعزع اردننا الغالي.

وزادت: “ولكن بحمد الله وبحنكة جلالة الملك المفدى تمكنت القوات المسلحة الأردنية الباسلة والأجهزة الأمنية من إفشال محاولة مجموعة من الأشخاص العبث بأمن الأردن واستقراره ومحاولاتهم البائسة في زعزعة منظومته الأمنية المتماسكة تحقيقا لأهداف ومآرب جهات خارجيه لا تريد لهذا الوطن وشعبه الخير والفلاح مستغلة الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن من عدة نواحي محاولة الاصطياد بالماء العكر.

وفي ختام بيانها دعت الله أن يحمي الأردن تحت ظل القيادة الهاشمية وليبقى الأردن صخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق