صحة عجلون: حملة رقابية مكثفة خلال رمضان

بلدية عجلون: حملات مستمرة لإدامة أعمال النظافة

هلا أخبار – قال مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب إن المديرية انهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان للرقابة على المحلات التجارية والأسواق ومياه الشرب حفاظا على سلامة المواطنين.

وأضاف في تصريح السبت، أن الحملة تشتمل على زيارات ميدانية من قبل الفرق واللجان الصحية على الأسواق التجارية والمحلات للتأكد من سلامة المواد الغذائية والتقيد بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هناك برنامج مناوبات لمراقبي الصحة لمتابعة الالتزام بأخذ جميع إجراءات التعقيم وارتداء الكمامات والتباعد بين الزبائن وتوفير جميع معدات السلامة، داعيا أصحاب المحال التجارية إلى عدم عرض عبوات المياه والمواد التموينية تحت أشعة الشمس لضمان عدم تعرضها للتلف.

وأكد أن أبواب المديرية مفتوحة لتلقي الشكاوى والملاحظات فيما يتعلق بالصحة والسلامة العامة للتعامل معها بالسرعة القصوى.

ومن جهتها، نفذت كوادر بلدية عجلون الكبرى، حملة نظافة شاملة للسوق وشارع الحسبة ومجمع السفريات.

وقال رئيس لجنة البلدية محمد أبو رمان إن الحملة تأتي لتحسين الوضع البيئي والتخلص من تراكم النفايات ومخلفات بسطات الخضار للحفاظ على المنظر الحضاري ومراعاة خصوصية المحافظة.

وأشار إلى أن هناك حملات مستمرة لإدامة أعمال النظافة في جميع مناطق البلدية قبيل شهر رمضان الفضيل حفاظا على الصحة والسلامة العامة.

ودعا الجميع للتعاون مع الجهات المعنية للحفاظ على البيئة والصحة في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر بها جراء جائحة كورونا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق