إقرار التقريرين المالي والإداري لجمعية رجال الأعمال

هلا أخبار – أقرت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين خلال اجتماعها السنوي الذي عقدته “عن بعد” مساء امس الاحد، التقريرين المالي والاداري لأعمال مجلس ادارتها في 2020، وخطة العمل والموازنة التقديرية للعام الحالي.

وعرض رئيس الجمعية حمدي الطباع خلال الاجتماع، التقرير السنوي وما تضمنه من نشاطات مختلفة بارزة العام الماضي، مؤكدا أن الجمعية عملت على التشبيك بين أعضائها ومختلف الفعاليات الاقتصادية من مذكرات تفاهم وتعاون أبرزها مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ومؤسسة نوى.

وأكد الطباع أن الجمعية حرصت ومنذ بدء جائحة فيروس كورونا على دورها الفاعل كإحدى مؤسسات القطاع الخاص والاستمرار بنشاطاتها لتحقيق أهدافها المتمثلة بخدمة الأعضاء والترويج الاستثماري للمملكة وتعزيز العملية التنموية.

بدوره، اكد عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق محمد البلبيسي، أن الجمعية ورغم ظروف جائحة فيروس كورونا استطاعت تجاوزها والاستمرار في تأدية رسالتها وتحقيق أهدافها.

وتطرق مدير عام الجمعية طارق حجازي، لأبرز ملامح الخطة المستقبلية للجمعية العام الحالي 2021، ومنها تنظيم منتدى أردني روسي بالتنسيق مع هيئة الاستثمار وعقد المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج، بالإضافة لتعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين مجتمع الأعمال الأردني ونظرائه من مختلف الدول.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الجمعية موسى شحادة وأمين السر المهندس عبد الحليم عابدين، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس يُسري طهبوب والمهندس حسام الدين الهدهد والمهندس عبد الرحيم البقاعي. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق