منتخب النشامى ينهي الإعداد الأخير للتصفيات الآسيوية

ويلاقي الإمارات وفيتنام وديا أواخر أيار القادم في دبي

هلا أخبار – أنهى الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الوطني، تأهباً لخوض الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وتلقى الاتحاد اليوم الاثنين كتاباً رسمياً من نظيريه الإماراتي والفيتنامي، يتضمن الموافقة على خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الوطني أواخر أيار القادم في دبي، قبل توجه المنتخب الوطني إلى الكويت لاستكمال التصفيات.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال في خبر نقله الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن المحطة التحضيرية الأخيرة لمنتخب النشامى تبدأ يوم 19 أيار القادم في دبي، وتتضمن مواجهة منتخب الإمارات يوم 24 من الشهر ذاته، ثم لقاء منتخب فيتنام يوم 31 من الشهر ذاته، قبل التوجه إلى الكويت في الأول من حزيران لخوض التصفيات.

ويلتقي المنتخب الوطني في التصفيات الاسيوية منتخب نيبال يوم 7 حزيران، قبل مواجهة منتخب الكويت يوم 11 من نفس الشهر ليختتم مبارياته أمام أستراليا يوم 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أية نقطة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق