الحنيطي يشارك كتيبة الشريف ناصر بن جميل طعام الإفطار

هلا أخبار – شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أمس الثلاثاء، مرتبات كتيبة الشريف ناصر بن جميل الآلية/ ٤٣ إحدى وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية، طعام الإفطار، بحضور قائد المنطقة.

ونقل اللواء الركن الحنيطي بحضور عدداً من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لمرتبات الكتيبة تحيات ومباركة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية وحلول شهر رمضان المبارك، مبدياً اعتزازه بالجهود التي يبذلها نشامى المنطقة العسكرية الجنوبية في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة سعي جلالته الدؤوب في توفير كافة الخدمات والسبل للقوات المسلحة الأردنية، ليبقى جيشاً متطوراً محترفاً يمتلك من القدرة والكفاءة ما يمكنه من التعامل مع مختلف الظروف والتحديات الأمنية، مشيراً الى ضرورة العمل والبناء وتحمل أعباء المسؤولية من الجميع للمحافظة على أمن واستقرار الأردن.

وفي سياق متصل زار اللواء الركن الحنيطي مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، في محافظة الطفيلة، وكان في استقباله مدير المستشفى.

واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال زيارته على الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المستشفى لأبناء المحافظة، مؤكداً ضرورة تقديم أفضل أنواع الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، ومشيداً بالجهود التي تبذلها مرتبات المستشفى لخدمة أبناء الوطن من عسكريين ومدنيين بشكل عام وأبناء المحافظة بشكل خاص.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق