مدير التوجيه المعنوي يلتقي مرتبات قوة الانتشار السريع الأردنية

هلا أخبار – قال مدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين إن القوات المسلحة ومن خلال مشاركتها الواسعة والمستمرة مع قوات حفظ السلام الدولية، تعكس مدى حرفيتها ومستواها العالي في الانضباط والأداء، ما أهلها للمشاركة في مختلف بقاع العالم وعلى المستويات كافة.

جاء ذلك خلال ترؤسه وفد إعلاميا عسكريا يزور القوة الأردنية المشاركة في مهام حفظ السلام في دولة مالي، حيث نقل تحيات واعتزاز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، لمرتبات القوة الموجودة في جمهورية مالي ضمن قوات الأمم المتحدة لحفظ السلام، وتهنئته لمرتبات القوة بمناسبة شهر رمضان المبارك ومئوية الدولة الأردنية.

وأكد الغبين أن القوات المسلحة تتمتع بسمعة وثقة عالميا أهلتها للمشاركة في هذه المهام الدولية، علاوة على ما تتحلى به من احترافية عالية في تأدية الواجبات الموكلة إليها، مبيناً أنهم محط اعتزاز وافتخار جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

وبيّن مدير التوجيه المعنوي أن القيادة العامة للقوات المسلحة تفخر بأداء واجبها ورسالتها الإنسانية لكل من يحتاج العون والمساعدة في كافة أرجاء العالم وضمن مهام الأمم المتحدة.

يشار إلى أن قوة الانتشار السريع مالي/1 بدأت مهامها ضمن قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام بجمهورية مالي بداية شهر شباط لهذا العام وتنفذ واجباتها مع مختلف القوى الأممية المنتشرة ضمن منطقة الواجب.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق