فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالشمال غداً

هلا أخبار – أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي غداً الاثنين، عن مناطق محدودة بمحافظات الشمال (اربد والمفرق وجرش) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، ان فصل التيار المبرمج سيشمل في محافظة اربد مناطق: شمال مركز أمن اربد الغربي وجميع مشتركين 1 و 3 فاز، وذلك من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً، اضافة الى مناطق: شارع عامر بن الجراح، شارع الامام مالك، شارع جعفر الطيار، محطة مياه وادي حسان، مركز النور القرآني، المدرسة الشاملة ومجاوريها، من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الحادية عشر صباحاً.

كما سيشمل الفصل منطقة مؤسسة جنين الصفا – وسط البلد، من الساعة السادسة صباحاً ولغاية العاشرة والنصف صباحاً، فيما سيكون الفصل في مناطق: كازية النداف، تجمع ريف الصريح، وجميع المشتركين على شارع البترا لغاية دوار جامعة العلوم والتكنولوجيا، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

وبينت الشركة أن الفصل سيشمل في محافظة المفرق منطقة المنارة، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً، فيما سيستمر في منطقتي: الكوم الاحمر ورسم حصان، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً.

واشارت الشركة الى ان مناطق الفصل المبرمج في محافظة جرش تشمل: مخيم غزة، عين جملا الحي الشرقي، عين الديك، وادي الحدادة، والكتة – طريق مخيم غزة ، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة والنصف ظهراً.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق