ارتفاع المؤشر التهديفي في الدوري الأردني

هلا أخبار – ارتفع المؤشر التهديفي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأردني، بعدما تحسنت الإنتاجية الهجومية للفرق، بعكس الجولتين الأولى والثانية.

وسجلت الفرق “13” هدفاً، مقارنة بـ “11” في الجولة الثانية و”5″ أهداف في الأولى.

واحتفظ فريقا السلط وشباب الأردن بصدارة الترتيب برصيد “7” نقاط لكل منهما، حيث واصلا انتصاراتهما المستحقة، فيما تراجع الفيصلي رابعا إثر غيابه عن الجولة لتأجيل مباراته أمام الوحدات، الذي يشارك في دوري أبطال آسيا.

وكان فوز الجزيرة على الحسين إربد برباعية نظيفة، أحد أبرز مفاجآت الجولة، خاصة أن الأخير قد استقطب لاعبين مؤثرين.

وتليا ملخصاً لأبرز أحداث بطولة الدوري حتى الآن، وفقاً للتالي:

– شهدت الجولة الثالثة تسجيل نتيجة الفوز في جميع المباريات الخمس، ليرتفع عدد الانتصارات المحققة حتى الآن إلى “9” مقابل “6” تعادلات.

– عدد الأهداف المسجلة في البطولة، ارتفع إلى “29” هدفاً في “15” مباراة.

– يعتبر الفيصلي والسلط الأقوى هجومياً حيث أحرز كل منهما “5” أهداف، في حين ما يزال الجليل والبقعة الأضعف، حيث لم يسجل كلاهما أي هدف.

– الرمثا الأقوى دفاعاً بشباك نظيفة، بينما ما زال البقعة والحسين إربد وسحاب الأضعف حيث تلقت شباك كل منهم “5” أهداف.

كورة

-جميع الفرق لعبت “3” مباريات باستثناء الفيصلي والرمثا والبقعة “مباراتين” والوحدات “بلا أي مباراة”.

-حققت فرق الجزيرة ومعان والرمثا فوزها الأول في الجولة الثالثة.

-الحسين إربد والبقعة الأكثر عرضة للخسارة، حيث خسر كل منهما في مباراتين، فيما يعد شباب العقبة والجليل وسحاب الأكثر تعادلاً حيث تعادل كل منهم في مباراتين.

-أولى الاستقالات على صعيد المدربين سُجّلت في الجولة الثالثة، حيث تقدم جمال محمود باستقالته من تدريب الرمثا وتم تعيين بلال اللحام خلفاً له.

لائحة الهدافين

-4 أهداف: يزن النعيمات “سحاب”.

-هدفان: السوري مارديك مارديكيان “الفيصلي”، علي علوان “الجزيرة” المصري عمرو الشحات “معان”.

– هدف واحد: محمد أبو زريق وأنس جبارات “الفيصلي”، محمد الداود وعبد الله ذيب والكاميروني رونالد وانجا وأدهم القرشي ومحمد كلوب “السلط”، جبر خطاب وحمزة الصيفي وعبدالله العطار وابراهيم سعادة”الجزيرة”، سند جعارة “معان”، الكونغولي رودى مانجا “الحسين إربد”.

بالاضافة إلى البرازيلي دوجلاس وخالد أبو رياش وخالد الدردور “شباب الأردن”، محمد أبو زريق “شرارة” “الرمثا”، محمود شوكت “شباب العقبة”، ويزن النعيمات “سحاب – خطأ بمرماه”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق