مجلس تجارة عمان يندد باعتداءات المحتلين على القدس

هلا أخبار – ندد مجلس ادارة غرفة تجارة عمان، بالاعتداءات التي تنفذها عصابات يهودية متطرفة تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، والمسجد الاقصى المبارك واهلها الصامدين.

وأكد أن هذه الاعتداءات الخطيرة تعتبر ارهابا صارخا بحق ابناء الشعب الفلسطيني، للسيطرة على مدينة القدس وتهويدها وتكريس احتلالها وطمس الحقائق، داعيا الى توحيد الصفوف للتصدي لكل المخططات التي يحيكها الاعداء ضد المدينة المقدسة.

وحيا المجلس في بيان اصدره اليوم الثلاثاء صمود المرابطين والمقدسيين في الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، في ظل مواصلة سلطات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين اعتداءاتهم المتواصلة على المدينة المقدسة.

وعبر المجلس عن تقديره للدور الكبير الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني للدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس في اطار الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى.

واشار المجلس الى ان غرفة تجارة عمان ستظل داعمة لكل ما يعزز صمود أهالي مدينة القدس المحتلة وتمكينهم من الصمود ضد عمليات التهجير والتهويد والتهميش الممنهجة التي تمارسها سلطات الاحتلال، مؤكدا ان هذا يمثل واجبا للحفاظ على هوية القدس العربية والاسلامية.

واكد المجلس على حق الشعب الفلسطيني في ارضه فلسطين وعاصمتها مدينة القدس المحتلة ، وحقه في النضال من اجل اقامة دولته المستقلة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق