زميل صويصات يكشف عن تفاصيل المشاركة بالبطولة العالمية

هلا أخبار – كشف اللاعب عبدالله حازم الأعرج، زميل لاعب الملاكمة الأردني المرحوم راشد الصويصات، عن التفاصيل التي رافقت مشاركة المنتخب الأردني في بطولة العالم للملاكمة والتي أقيمت في بولندا.

وقال الأعرج في تصريحات خاصة لـ”هلا أخبار”، الخميس، إن الراحل راشد صويصات كان كابتن المنتخب الوطني للملاكمة، وكان بطلاً حقيقيا وقدوة للاعبين.

وأشار الى أن استعدادات الراحل صويصات كانت برفقة اللاعبين الآخرين ، مضيفاً أنه كان صديقا للاعب راشد صويصات منذ نحو 3 سنوات.

ونفى الأعرح الشائعات التي تحدثت عن استعدادات المنتخب لـ 10 أيام فقط قبل البطولة، قائلا: ” المنتخب الأردني للملاكمة استعد للبطولة منذ شهرين، وتمرنا سوياً لنحو 3 سنوات”.

ولفت إلى أن حلم راشد صويصات كان التتويج بالبطولة والحصول على الميدالية الذهبية، مضيفاً أن معنوياته كانت عالية قبل النزال الذي حدث، وكان يشجع اللاعبين للمشاركة بالنزالات.

ونفى اللاعب الأعرج ما أشيع عن وجود أمراض سابقة لدى اللاعب صويصات، مضيفاً أن أصدقائه وذويه يعرفون أن راشد لم يكن يشكو من أية أمراض سابقاً.

وفي السياق، قال الأعرج إن طبيبا مختصا كان يرافق كافة تدريبات المنتخب، بالاضافة الى الأطباء المتواجدين في موقع بطولة العالم ببولندا.

وقدم اللاعب الأعرج شكره للاتحاد الأردني للملاكمة لدعمهم على المشراكة في بطولة العالم، مشيراً إلى أن الشائعات التي تحدثت عن سفر اللاعبين على نفقتهم الخاصة غير صحيحة وانما على نفقة الاتحاد، وهم 8 لاعبين.

كما قدم اللاعب الأعرج تعازيه الحارة لذوي أسرة الفقيد راشد الصويصات وللأسرة الأردنية بوفاته.

وشيع الأردنيون اليوم الخميس، جثمان الملاكم الشاب راشد الصويصات، الذي توفي خلال مباراة أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً في بطولة العالم للشباب للملاكمة في بولندا.

ووصل فجر الخميس جثمان الصويصات الى الأردن قادما من بولندا، حيث شارك العديد من ذوي وأصدقاء ومحبي الشاب الصويصات في مراسم تشييع جثمانه، في بلدة الفحيص في تمام الساعة الثانية بعد ظهر الخميس.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق