الملك: ضرورة وقف التصعيد في القدس الشريف

هلا أخبار –  تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، التعازي من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بوفاة المغفور له بإذن الله سمو الأمير محمد بن طلال، طيب الله ثراه.

وأكد جلالته، خلال اتصال هاتفي، وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة، وإقامة دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، مشددا على دعمه لصمود المقدسيين.

من جانبه، أعرب الرئيس عباس عن شكره لجلالة الملك على دعمه المتواصل للشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة، ووقوفه إلى جانبهم في ظل ما يتعرضون له من اعتداءات في القدس الشريف.

كماتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، التعازي من الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، بوفاة المغفور له بإذن الله سمو الأمير محمد بن طلال، طيب الله ثراه، خلال اتصال هاتفي.

وأعرب جلالة الملك عن تعازيه للرئيس ريفلين بوفيات حادث تدافع جبل الجرمق.

كما أكد جلالته، خلال الاتصال، ضرورة وقف التصعيد في القدس الشريف، مشددا على أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، والذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وتعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل.

(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق