حرير تطلق مبادرة من خيرك ساعد غيرك

هلا أخبار – أطلقت مؤسسة حرير الريادية للتنمية المجتمعية في مستشفى السلط الجديد اليوم الاحد مبادرة “من خيرك ساعد غيرك” والتي يتم من خلالها توزيع من 500 إلى 700 وجبة إفطار يومية وذلك ضمن مسؤلياتها المجتمعية والانسانية.

وتهدف المبادرة الى تقديم وجبات إفطار صحية على اطفال مرضى السرطان وذويهم والاطفال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة واطفال متلازمة داون في المستشفيات واطفال من الاسر العفيفة في العاصمة ومحافظات السلط والزرقاء والعقبة.

وأكد مدير “حرير” نهاد الدباس أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة وتعزيز دور الهيئات المختلفة في عمل المبادرات المجتمعية.

وبين الدباس ان المبادرة استمرار للعمل الانساني الذي تقدمه “حرير” بكافة مدن المملكة بالتعاون مع المبادرات الخيرية والشبابية الانسانية.

وأعرب عن تقديره لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة منها مجلس الأعيان ووزارة الصحة ومديرية الدفاع المدني وهيئة شباب كلنا الاردن و”منصة نحن” وجمعية جبيل ثابت الخيرية في السلط ومبادرة ابناء السلط ومركز مدينة العلاج الطبيعي، والمتطوعين وأصحاب الهمم من الشباب، واهل الخير من الشركات والهيئات والأفراد لتعاونهم في تسهيل مهام مؤسسة حرير والمشاركة في توزيع وجبات الافطار على الأطفال المرضى وذويهم في مستشفى السلط.

وأكد الدباس ضرورة التعاون والتكاتف والدعم من الجميع للاستمرار في جميع المبادرات ليستمر العطاء خدمة لوطننا الحبيب.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق