الهواري: حملة مكثفة لاستكمال تطعيم المعلمين الأسبوع المقبل

هلا أخبار – قال وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إن إقبال المعلمين يوم أمس على جملة تلقي المطعوم المضاد لفيروس كورونا كان كبيرا.

وأضاف الهواري خلال اجتماع لجنة الصحة والبيئة النيابية، صباح الأربعاء، “فوجئنا بالإقبال الكبير من المعلمين على تلقي اللقاح يوم أمس، وسيتم إجراء حملة مكثفة لهم الأسبوع القادم”.

وأشار الهواري إلى أنه تم إعطاء نحو 65 ألف جرعة من اللقاح في عموم المملكة يوم أمس، مبينا أن عدد متلقي اللقاح تخطى المليون شخص.

وكانت قد أُطلقت حملة، يوم أمس الثلاثاء، لتطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا استعدادا للعودة الآمنة للمدارس في بداية العام الدراسي المقبل 2022/2021، حيث تلقى نحو 3318 معلما ومعلمة الجرعة الأولى من اللقاح.

الحكومة تدرس زيادة مراكز التطعيم في العاصمة عمّان، بالإضافة إلى فتح مراكز التطعيم في محافظات المملكة بالمدارس، لإعطاء اللقاح للمعلمين والمعلمات بدءاً من الخميس.

وزارة التربية والتعليم أصدرت أمس، جدولا يظهر الموقع والزمان المحدد لإعطاء لقاح كورونا للمعلمين والمعلمات لمنع الاكتظاظ، حيث سيقتصر التطعيم اليوم الأربعاء على 300 معلم ومعلمة فقط في كل مركز من المراكز الأربعة بالعاصمة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق