إربد: القدس مفتاح العودة والنصر

هلا أخبار – ندد مشاركون في وقفة احتجاجية جرت مساء اليوم الاثنين امام مسجد مخيم إربد الكبير بالاعتداءات الإسرائيلية الهمجية والوحشية التي تنفذها قوات الاحتلال والمستوطنين ضد اهالي حي الشيخ جراح بالقدس الشريف.

وأكد المشاركون في الوقفة التي دعت اليها فاعليات شعبية وسياسية وحزبية، أن القدس مفتاح العودة والنصر وأن المساس بحقوق اصحاب الأرض الشرعيين في الشيخ جراح وبقية احياء القدس هو مساس بالقضية الفلسطينية برمتها، مستنكرين ما وصفوه بـ “الصمت الدولي تجاه ما يحدث في الشيخ جراح من قتل واعتداء ممنهج يطال حقوق اصحاب الأرض والمرابطين على ثرى القدس والاقصى”، ومطالبين بتحرك اممي اكثر قوة وتأثيرا لوقف آلة البطش الاسرائيلية.

واكدوا ان هذه الاعتداءات والهجمة لن تزيد الفلسطينيين في الداخل والخارج إلا اصرارا وتمكسا بحقهم وقضيتهم العادلة والمشروعة واقامة دولتهم على ارضهم وعاصمتها القدس الشريف.

وحيا المشاركون في الوقفة صمود المقدسيين وثباتهم بوجه آلة البطش والحرب العسكرية الإسرائيلية، مطالبين بدعمهم من الداخل والخارج، كما طالبوا الدبلوماسية العربية بإسناد الجهود والدبلوماسية الأردنية التي تبذل كل جهد ممكن لوقف نزيف الدم الفلسطيني وانهاء الغطرسة الاسرائيلية.

واكدوا أن الأردن سيبقى كما هو أرض الحشد والرباط ، ولا تنازل عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق