مدرب وست هام: فرصنا في التأهل لدوري الأبطال ضعيفة

هلا أخبار – قال ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، إنه سيواصل البحث عن الانتصارات، لكنه اعترف بتقلص آمال ناديه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الخسارة 1-صفر أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وكان وست هام خامس الترتيب يملك فرصة لفرض المزيد من الضغط على ليستر سيتي إذا حقق الانتصار، لكنه خسر وبقي متأخرا بخمس نقاط عن المربع الذهبي قبل ثلاث جولات من النهاية.

وقال مويز، الذي خسر بهدف سجله دومينيك كالفرت-لوين في الشوط الأول، للصحفيين “لا أعتقد أننا نستحق الخسارة، ونحتاج إلى التعافي والمضي قدما مرة أخرى. حاليا فرصنا في دوري الأبطال ضعيفة”.

وأضاف “نحن نحاول باستمرار وسنواصل ذلك، لكن إذا لم ننجح (في التأهل إلى دوري الأبطال)، فأتمنى أن ننظر إلى ما تحقق باعتباره نتيجة إيجابية”.

ولا يزال وست هام يملك فرصة لأن ليستر سيخوض ثلاث مباريات صعبة وستكون البداية أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء، بينما سيخوض النادي اللندني آخر ثلاث مباريات ضد فرق في النصف الثاني للجدول.

ورغم أن أولي جونار سولسكاير مدرب يونايتد قال إنه سيجري تغييرات عديدة على التشكيلة في ظل خوض ثلاث مباريات في خمسة أيام، قال مويس مدرب يونايتد السابق إنه غير قلق من هذا الأمر.

وأوضح مويس “أولي يستطيع أن يفعل ما يريده فهذا فريقه وهذا ناديه. يستطيع مانشستر يونايتد دائما أن يلعب بتشكيلة قوية”.

رويترز






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق