وزارة الشباب وبنك الشفاء يوقعان مذكرة تعاون

وقعت وزارة الشباب وبنك الشفاء والصحة الأردني، مذكرة تعاون لتنفيذ برامج ومشاريع ومبادرات صحية وتوعوية، تستهدف الشباب من مختلف محافظات المملكة، لرفع درجة الوعي الصحي لديهم.

ووفق بيان للوزارة اليوم الثلاثاء، وقع الاتفاقية عن وزارة الشباب أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، وعن بنك الشفاء والصحة رئيس الهيئة الإدارية أشرف الكيلاني.

وأكد الجبور أهمية إيجاد برامج صحية توعوية تستهدف الشباب لرفع مستوى الوعي الصحي لديهم، انسجاماً مع المحور السابع “الشباب والصحة والنشاط البدني” من محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019-2025، مشيراً إلى أهمية عقد الشراكات مع مختلف القطاعات والجهات للوصول إلى كافة شباب المملكة.

من جهته قال الكيلاني، إن الاتفاقية جاءت ضمن استراتيجية عمل بنك الشفاء، والتي يهدف من خلالها إلى التشبيك والتشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية والصحية والإجتماعية والتعليمية، بهدف تطوير الخدمات التي يُقدمها بنك الشفاء تحقيقاً للأمن الصحي الأردني.

وأشارت مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبو زيد إلى أهمية تكاتف الجميع من مؤسسات وأفراد، من أجل تنفيذ برامج ومشاريع تُعنى برفع الوعي الصحي لدى الشباب، حفاظاً على سلامتهم بشكل خاص، وسلامة المجتمع بشكل عام.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق