“المحامين” تتبرع بـ100 ألف دينار للشعب الفلسطيني

هلا أخبار – قررت نقابة المحامين التبرع بمئة الف دينار لصالح الشعب الفلسطيني، على شكل ادوية ومستلزمات واجهزة طبية لمستشفى المقاصد في القدس والمستشفيين الميدانيين العسكريين في رام الله وغزة، والتبرع بمبلغ الفي دينار لعائلة اي محامي يستشهد جراء العدوان الصهيوني.

وقررت النقابة دعوة المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب لاجتماع طاريء، لمناقشة العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، ومخاطبة كافة الاتحادات والنقابات والجمعيات العربية والدولية، وتوجيه رسائل لرؤساء السلطات الثلاث.

وشكلت النقابة لجنة من اعضاء المجلس عادل الطراونة ومحمد ابوزناد واياد بطاينة ورزق شقيرات للتواصل مع المحامين في الضفة الغربية لتقديم الدعم القانوني الاراضي الفلسطينية وملكيتها المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال ، ومنها الشيخ جراح وايصال الوثائق القانونية التي تبين ملكية اهالي الشيخ جراح لاراضيهم.

كما قررت النقابة عقد مؤتمر وطني عبر تطبيق زوم لدعم الجهد الشعبي الاردني للشعب الفلسطيني، وابقاء مجلس النقابة في حالة انعقاد دائم لبحث اخر المستجدات واتخاذ القرارات المناسبة.

وفي بيان منفصل شكرت النقابة جلالة الملك عبدالله الثاني على جهوده المتواصلة لدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

واكدت انه ان الاوان للحكومة الاردنية ان تتخذ القرارات والاجراءات القوية والحازمة التي تتناسب مع مايقوم به العدو الصهيوني من انتهاك للمقدسات في القدس واعتداء على الوصاية الهاشمية، والتنكيل بالشعب الفلسطيني.

وطالبت النقابة بالغاء اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني وسحب السفير الاردني وطرد السفير الصهيوني.

وقالت ان انتفاضة الشعب الفلسطيني فضحت الانظمة العربية المطبعة مع العدو الصهيوني واكدت ان وقفة الشعوب العربية هي التي تمثل الموقف الوطني والقومي الصحيح في القضية الفلسطينية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق