تيار الأحزاب الوسطية يؤكد وقوفه خلف القيادة الهاشمية لإنهاء العدوان على فلسطين

هلا أخبار – أكد تيار الأحزاب الوسطية وقوفه خلف الدبلوماسية الاردنية بقيادة الملك عبد الله الثاني محليا وإقليميا ودوليا في سعيها للخروج بحلول عملية حقيقية لإنهاء العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأراضي الفلسطينية، وإحلال السلام بإقامة الدولة الفلسطينية وفق قرارات الشرعية الدولية.

وقال التيار في بيان اليوم الأحد، إن هبة الأقصى تشكل فرصة حقيقية للخروج من حالة الانقسام الفلسطيني لإنجاز مشروع التحرر الوطني الفلسطيني ودحر الكيان الغاصب وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى أنه في الوقت الذي يصطدم فيه اهل القدس والمرابطون على ارض فلسطين في مواجهة جنود الاحتلال الذين عاثوا فساداً، فإن الدولة الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تواجه غطرسة وعنصرية الاحتلال؛ انطلاقا من الموقف الأردني الثابت في رفض سياسة الاحتلال الاستعمارية.

ووجه التيار تحية اجلال واكرام للسواعد الفلسطينية والارادة الفولاذية للشعب الفلسطيني الذي يفاجئ العدو دوما بطاقات هائلة تتفجر في لحظات تاريخية حاسمة على شكل نضال شعبي يقاوم بكل امكاناته حتى زوال المحتل واقامة الدولة الفلسطينية على ارض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف. (بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق