ادراج الجامعة العربية المفتوحة في الإطار الوطني للمؤهلات

هلا أخبار – أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، ادراج الجامعة العربية المفتوحة في الإطار الوطني للمؤهلات.

كما أقر استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس وماجستير اللغة العربية وآدابها، ودكتوراه الدراسات الأدبية، والدراسات اللغوية، وبكالوريوس الحقوق، وبكالوريوس وماجستير ودكتوراه الفقه وأصوله، وبكالوريوس وماجستير أصول الدين في جامعة مؤتة. ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصصات التسويق الإلكتروني ببرنامج الدبلوم المتوسط في جامعة البلقاء التطبيقية المطروح في كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية وكلية العقبة الجامعية، وتكنولوجيا الطاقة ببرنامج الدبلوم المتوسط، في جامعة البلقاء التطبيقية المطروح بكلية الهندسة التكنولوجية، واستمرارية الاعتماد العام لعهد تكنولوجيا الأجهزة الطبية الكلية الجامعية المتوسطة العسكرية، التابع للخدمات الطبية الملكية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي تكنولوجيا الأجهزة الطبية ببرنامج الدبلوم المتوسط في معهد تكنولوجيا الأجهزة الطبية؛ الكلية الجامعية المتوسطة العسكرية، والإرشاد والتمكين الأسري ببرنامج الدبلوم المتوسط في كلية الأميرة ثروت.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق