“رجال الأعمال بغزة” يشيدون بجهود الملك لدعم الفلسطينيين

هلا أخبار – ثمن رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة علي الحايك، توجيهات الملك عبد الله الثاني للقوات المسلحة الأردنية بتجهيز مستشفى ميداني جديد في قطاع غزة، بالإضافة للمستشفى القائم منذ 13 عاماً لتقديم الخدمات الطبية والانسانية العاجلة لأكثر من مليوني مواطن فلسطيني بالقطاع في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي.

وأشاد الحايك في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، بالدور الإنساني النبيل الذي يقوده الأردن لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر تقديم أفضل الخدمات الطبية والمساعدة العاجلة للسكان، وإرسال مستلزمات إضافية لتعزيز قدرات وإمكانات المستشفى الميداني الأردني القائم لخدمة المرضى والجرحى والمصابين في قطاع غزة.

وأكد أن هذا الدعم جاء في توقيت مهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ولاسيما أن الأردن قدم خيرة أبنائه من الأطباء المهرة في العديد من التخصصات، وأرسل أدوية ومعدات طبية لازمة في هذا الظرف الحرج، الذي تعاني فيه المستشفيات في غزة من نقص شديد في الأدوية، ما يجسد معاني الإخوة والوحدة العربية، وخاصة الأردنية الفلسطينية.

وشدد الحايك على أن” الاْردن كان من أوائل المبادرين والداعمين لصمود الشعب الفلسطيني في غزة، ويُشغل باقتدار وكفاءة عالية المستشفى الميداني القائم في القطاع ويقدم أفضل الخدمات الطبية والأدوية للسكان”.

وأشار إلى أن “هذه الخطوات الأردنية العملية التي تعبر عن مدى الترابط والتكاتف بين الشعبين الأردني والفلسطيني، هي في أعلى درجات التقدير من قبل كل أبناء شعبنا”.

وناشد الحايك جميع دول العالم للضغط على الاحتلال لإنهاء عدوانه على قطاع غزة، وإرسال الوفود الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للشعب الفلسطيني وتخصيص دعم خاص وعاجل لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال الإسرائيلي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق