تجارة الزرقاء: تطعيم العاملين في القطاعات المغلقة السبت

هلا أخبار – دعا رئيس غرفة تجارة الزرقاء التجار والعاملين في القطاعات التجارية المغلقة الى ضرورة التسجيل على منصة التطعيم والتوجه إلى مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء من الساعة التاسعة صباحا للساعة الثانية بعد ظهر السبت المقبل لتلقي لقاح فيروس كورونا.

وبين شريم ، في تصريح صحفي، ان وزارة الصناعة والتجارة والتموين أطلقت حملة لتطعيم العاملين في القطاع التجاري تهدف إلى إعادة فتح القطاعات غير المصرح لها بالعمل بموجب أوامر الدفاع، وصولاً إلى الصيف الآمن مطلع تموز للعام الحالي 2021، مشيراً إلى أخذ لقاح كورونا من خلال تسجيل أصحاب هذه القطاعات والعاملين لديهم على منصة التطعيم: https://vaccine.jo/cvms/.

ونوه بأنه سيتم تخصيص السبت المقبل لتطعيم العاملين في القطاعات التجارية المغلقة بموجب أوامر الدفاع (والمذكورة أدناه) وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر في مدينة الأمير محمد للشباب/ الزرقاء.

وأفاد بأنه يتعين على أصحاب هذه المنشآت والعاملين فيها التسجيل على منصة التطعيم والتوجه مباشرة لأخذ اللقاح في الوقت المحدد، دون انتظار استلام رسالة نصية بموعد تلقي اللقاح.

ولفت الى ان القطاعات المغلقة تتمثل في: المراكز والأكاديميات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، الأندية الرياضية بما فيها نوادي الفروسية، المراكز التعليمية والثقافية والتقنية، أكاديميات ومراكز التدريب المهني، دور السينما، ومراكز البلياردو والسنوكر الترويحية الرياضية، اضافة الى المدن الترفيهية وأماكن لعب الأطفال، ومراكز الألعاب الكهربائية والالكترونية، والحمامات التركية والشرقية، وصالات الأفراح والمناسبات.

ودعا شريم من يود الاستفسار أكثر للاتصال على الرقم : 0775591012 ، حيث ان المنصة الخاصة بالتسجيل هي :MoH COVID-19 VACCINE vaccine jo.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق