إقبال لافت من تجار إربد على التطعيم ضد كورونا

هلا أخبار – لاقت حملة تطعيم القطاع التجاري ضد فيروس كورونا التي أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة والتموين، اليوم السبت، في عدد من محافظات المملكة إقبالا لافتا من قبل القطاع التجاري في إربد.

وأشاد أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالوكالة، حسن العمري، خلال جولة في مركز تطعيم مدينة الحسن الرياضية بإربد اليوم، رافقه فيها مدير الصناعة والتجارة والتموين في المحافظة رائد الخصاونة، باستجابة التجار للحملة ما يعكس مدى حرصهم على دعم الجهود الوطنية بالوصول إلى صيف آمن.

ولفت العمري إلى أن هذه الحملة تأتي استباقا لفتح القطاعات المتوقفة عن العمل في تموز المقبل بتحصين هذه القطاعات بالمطاعيم المعتمدة، ما يشكل مناخا آمنا ومستقرا لعودتها للعمل.

وبحسب رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة، بلغ عدد التجار الذين تلقوا اللقاح اليوم حوالي ألف تاجر وعامل في القطاع، لافتا إلى أن عددا لابأس به من التجار تلقوا جرعات اللقاح بأوقات سابقة من خلال تسجيلهم على منصات التطعيم.

والتقى العمري رئيس غرفة تجارة إربد، واطلع على واقع القطاع التجاري الذي عانى تحديات كبيرة خلال جائحة كورونا، لاسيما القطاعات الأكثر تضررا والمتوقفة.

وأعرب الشوحة عن أمله أن يسهم فتح القطاعات المتوقفة باستعادتها عافيتها ودورها في منظومة الاقتصاد الوطني واستدامتها. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق