الملك يوجه بإخلاء طفلة مصابة بشظايا من غزة إلى الأردن

ومتابعة إخلاء الإصابات الحرجة

هلا أخبار – بتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى الخدمات الطبية الملكية، مساء السبت، بإخلاء الطفلة سارة زاهر جميل من قطاع غزة، وعلاجها في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، إثر تعرضها لإصابة بشظايا نتيجة إنفجار أدت لإصابات متعددة في جسمها، وذلك بعد مناشدتها لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم نقل الطفلة من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية لمتابعة حالتها الصحية وعلاجها، بعد أن تم إجراء تداخل جراحي وما زالت بعض الشظايا داخل النخاع الشوكي، مما استدعى إخلائها طبياً إلى مدينة الحسين الطبية.

وتأتي عملية إخلاء الطفلة بناءً على التوجيهات الملكية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لنقل المصابين ممن تتطلب حالتهم استكمال العلاج في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، وذلك لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية الصحية للأشقاء من قطاع غزة.

من جهتهم عبر ذوو الطفلة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على هذه المكرمة الملكية واللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنين ما تقوم به القوات المسلحة من جهود طبية وإنسانية في قطاع غزة منذ عام 2009.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق