الهناندة: المذيعون يقومون بواجباتهم بكل حرفية

هلا أخبار – قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة إن جمعية المذيعين الأردنيين تقوم بدور كبير في مجالات التدريب وتنظيم المؤتمرات والندوات بالتعاون مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص إلى جانب مهامها الرئيسية في خدمة منتسبيها.

وأشاد الهناندة خلال لقاء جمعه السبت برئيس جمعية المذيعين الاردنيين محمد العضايلة وأعضاء الهيئة الإدارية، بفرسان الكلمة من مذيعين ومذيعات الذين رفعوا اسم الوطن عاليا عبر الإذاعات والفضائيات الاردنية بتميز ادائهم وحرصهم على سمعة الوطن ومسيرته الخالدة منذ نشأة الإذاعة الاردنية وما زالوا يقومون بواجباتهم بكل حرفية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بنشاطات الجمعية وأهمية التشبيك مع الوزارات والمؤسسات بصفتها الهيئة الرسمية التي تتولى شؤون الزملاء من متقاعدين وعاملين في مختلف المحطات الإذاعية والقنوات الفضائية حيث أبدى الهنانده استعداد الوزارة تقديم الدعم الريادي الذي يسهم في تطوير عمل الجمعية.

من جهته قدم العضايلة إيجازا عن نشأة الجمعية ومسيرتها وغاياتها في خدمة المذيعين والمذيعات من متقاعدين وعاملين وعن خططها المستقبلية استعدادا لانطلاقة جديدة خلال الفترة القادمة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق