سلامة: إعادة ضخ المياه إلى المناطق كالمعتاد

هلا أخبار – إسماعيل عُباده – أكدت وزارة المياه والري، اليوم السبت، أنها بدأت بإعادة ضخ المياه إلى العديد من مناطق ومحافظات المملكة كالمعتاد.

وقال الناطق باسم الوزارة عمر سلامة في تصريح لـ “هلا أخبار”، إن الوزارة بدأت اليوم بإعادة ضخ المياه، بحيث سيعود دور المياه كالمعتاد بدءاً من اليوم.

وأشار الى إن عملية إعادة ضخ المياه تحتاج في العادة من ٦-١٢ساعة، وذلك بسبب الانقطاع للتيار الكهربائي أمس الجمعة، مضيفاً أن اعادة ضخ المياه يحتاج إلى تعبئة الخطوط والمحطات الرئيسية وهو ما يحتاج إلى وقت.

ولفت سلامة إلى دور المياه اليوم قد لا يتأثر بالضخ في بعض المناطق، مؤكداً أن العمل جار على ايصال المياه للمناطق المستهدفة من الدور المحدد سابقاً.

وفيما يتعلق بالمناطق التي كان دورها بضخ المياه أمس الجمعة، قال سلامة، إن هذه المناطق لن يعود الضخ عليها خلال الأيام المقبلة، وإنما سيكون دورها الجمعة القادمة كما هو محدد سابقاً.

وقدمت وزارة المياه والري/ سلطة المياه وشركات المياه اعتذارها عن هذا الخلل الطارىء الذي سيتسبب بعدم حصول بعض المناطق على كامل ادوارها لتعرب عن املها بتمكن طواقمها الفنية من استكمال كافة الاجراءات اللازمة لاعادة الاوضاع الى طبيعتها خلال ساعات قليلة  وباقصر وقت ممكن

ودعت المواطنين المواطنين الى تفهم مثل هذه الظروف الخارجة عن ارادة الوزارة/ سلطة المياه والشركات التابعة لها، مؤكدة ان جميع كوادرها لن تألو أي جهد في تقديم كل ما يمكن واعادة الضخ وتأمين المواطنين باحتياجاتهم بالمياه.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق